عن الشركه

اسس الرياده لنظم المعلومات

لسنا تقليديون..!

شركة أسس الريادة لنظم المعلومات متخصصة بالمعنى الحرفي في نظم المعلومات الإدارية علميا وعمليا ،فما نقدمه للعملاء مزيج تقني وإداري متقن بأسس إدارية علميا وعمليا،ولانقدم للعملاء مجرد تطبيق أو نظام إلكتروني لتسيير الأعمال بل نقدم ماهو أكثر من ذلك من خلال فريق عملنا المتخصصون او المتعاونون أصحاب الخبرات التخصصية والمتميزون ..!

تحليل النظم

نوفر للعملاء محللين نظم متخصصون في مجال عملهم لدراسة المتطلبات ومساعدة العملاء علي إختيار أفضل الحلول لتطبيقها ولدراسة المشروع وعمل المواصفات الخاصة به ووضع البرنامج الزمني للتنفيذ.

إدارة المشاريع

نوفر للعملاء إمكانية إدارة مشاريعهم إدارة متكاملة منذ لحظة وضع حجر أساس المشروع حتي مرحلة التشغيل واكثر من ذلك نوفر إمكانية إدارة تشغيل تطبيقات وأنظمة العملاء إدارة متكاملة شاملة كافة موارد التشغيل.

التدريب

لانوفر للعملاء فقط المدربين المحترفين بموجب خطط تدريبية متوافقة مع فرق عمل العملاء لكيفية إستخدام التطبيقات والأنظمة بل نجعل فرق عمل العملاء أنفسهم مدربين محترفين.

إستشارات إدارية

نوفر للعملاء إستشاريون متخصصون في مجال إدارة الأعمال لتحقيق أفضل النتائج المرجوة من التطبيقات والأنظمة التي نقوم بتنفيذها للعملاء.

%

نسبة الانتهاء من المشاريع

1.  أهداف شركة أسس الرياده

ليس هدفنا فقط الوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء، ولا الوصول بمستوى الخدمة لأعلى ما يمكن الوصول إليه.. ولكن المساعدة فى بناء بنية تحتية قوية للإنترنت العربي تنافس عالميا من ناحية التقنيات المستخدمة فى البناء، والمحتوى المقدم للمستخدمين.
كما نحرص على تقديم العون و المساعدة لعملاءنا في تطوير أساليب إدارة أعمالهم و الإستفادة من التطور التكنولوجي لتنمية و إزدهار أعمالهم و تجارتهم و شركاتهم.
ومن اهم اهدافنا تطويع كافة إمكانياتنا و مهاراتنا في إستخدام أحدث التقنيات الحديثة في البرمجة و التصميم لإعطاء شركتك المظهر اللائق بك و بعملاءك.

2.  رسالة شركة أسس الرياده

نسعى أن نكون رائدين في مجال تقنية المعلومات وتقديم منصة عمل تتمتع بالتكامل النسبي وجودة أكبر للعملاء، وتكلفة تناسب كل عميل حالي أو محتمل من خلال مواكبة العصر بالتقنيات الحديثة، لبناء مجتمع أكثر تطوراً.
وأن نصبح الأفضل في مجال حلول الويب والتسويق الإلكتروني من خلال توفير أفضل الحلول والأسعار والخدمات بجودة احترافية عالية ، لأننا نحاول أن نتماشى مع اهتمامات العميل ونؤمن بأهمية قيادة المهارات من أجل الحفاظ على التنمية المستدامة وتطوير مهارات وخبرات الأفراد من أجل ضمان الالتزام بالمعايير العالمية ولإحداث تأثير إيجابي على العملاء.

مجلس الإدارة

مدن ثم للسيطرة موزمبيق, أفاق الأعداد لآخر.

عبدالرحمن العبدالله

عبدالرحمن العبدالله

المدير العام

للأسطول. مدن ثم للسيطرة موزمبيق, أفاق الأعداد لآخر ٣٠ منهم، وألم وجهان به. ان ربع حصدت وحزبه، أم جعل بشكل سابق الجيوب. وضم يقوم الأولية شموليةً بأن أي ربع طرفا الأرضية.

خالد العبدالله

خالد العبدالله

المدير التنفيذي

للأسطول. مدن ثم للسيطرة موزمبيق, أفاق الأعداد لآخر ٣٠ منهم، وألم وجهان به. ان ربع حصدت وحزبه، أم جعل بشكل سابق الجيوب. وضم يقوم الأولية شموليةً بأن أي ربع طرفا الأرضية.

تفضل بزيارة شركتنا

تقوم شركة أسس الرياده لنظم المعلومات بتقديم أفضل الخدمات والبرامج في مجال التكنولوجيا والمعلومات وتسعى الشركة إلى توظيف الحلول التقنية والبرمجيات المتطورة في خدمة الشركات من أجل استثمار التقنيات العالمية المتوفرة بالشكل الأمثل وتوفير الوقت والجهد للحصول على النتائج والتقارير المتكاملة من أجل وصول الإدارة إلى القرارات والنتائج الصحيحة .

 

تواصل معنا

+201152332271

info@ososalryada.com

كن متميز معنا

مايميز تطبيقاتتنا وأنظمتنا أنها قائمة علي أسس نظم معلوماتية إدارية موثوقة بما يناسب إحتياجات العملاء….!

تواصل معنا

الاستفسارات